تفسير أحلام

تفسير رؤية الخاتم فى المنام

رؤية الخاتم في المنام مدلول خير وذلك في حالة تحديد معدنه، حيث فسر ابن سيرين رؤية الخاتم في المنام وشرائه ولبسه فذلك يعني بشرة خير للرائي وأنه سيكون صاحب ملك عظيم، أما من ضاع خاتم أو انكسر فإنه سوف يزول ملكه، كما فسر رؤية . يختلف الحلم حسب انواع الخاتم اذا كان ذهب فهذا يدل على شر، واذا كان الخاتم فضه فهذا يعني أن الرائي سوف ينال سلطاناً وملكاً، واذا كان الخاتم نحاس فهذا يشير إلى النحس وهو من خواتيم الجن، اما عن حلم فص الخاتم يتلقلق فهذا اشارة الي عزل الحاكم، واذا سقط الفص مات والد الرأي والله أعلى وأعلم.

تفسير سرقة الخاتم أو ضياعه في المنام

اذا رأى احدكم فى المنام ان خاتمة ضاع فذلك يعني أنه سوف يفقد ماله، وإذا سرق منه خاتمه فهذا يدل على فقدان شخص عزيز، أما في حالة قيام الرائي بسرقة خاتم في المنام فذلك يدل على استلائه على زوج او زوجة غيره او ملكه.

تفسير رؤية الخاتم الذهب في منام الرجل

اذا رأى الراجل انه يلبس خاتم ذهب فهذا يعنى أن لديه مسئولية لا يمكنه الفرار منها، واذا كان يمسك الخاتم فهذا دليل علي رجاحة عقله وأنه يكون حذر اتجاه مسئولياته ويدرسه بشكل دقيق، وإذا رأى الرجل في منامه خاتم ذهب فذلك يشير إلى الحزن والهم والنكد.

تفسير حلم اهداء الخاتم لشخص اخر فى المنام

فذلك يعني أنه يتشارك معه المسئوليات، أما إذا أخذ من أحد خاتم هدية فهي مسئوليات جديدة ترمى على عاتقه، ورؤية الخاتم الذهب مع الفصوص هو هم وحزن وتعب، أما الخاتم الذهب مع الفضة هو مجاهدة للنفس في العباده.

تفسير حلم الخاتم للبنت العزباء

ترمز رؤية الفتاة العزباء للخاتم في منانمها للحبيب أو الخطيب ويختلف التفسي حسب نوع الخاتم فإن كان الخاتم فضه دل على خطبتها إن لم تكن مخطوبة أو زواجها، أما الخاتم الذهب فهو دليل على هجر العزباء من خطيبها أو حبيبها، أما في حالة رؤية الفتاة العزباء في المنام خاتم مرصع بالماس أو الياقوت فذلك فهو يشير إلى رجل ذو سلطة ونفوذ وعلم، وإن فقدت العزباء خاتمها أو انكسر منها فذلك يدل علي هجرها من خطيب او حبيب او صديقة مقربة إلى قلبها.

الخاتم في الحلم للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أن زوجها يهديها خاتم فذلك بشر لها بالحمل عن قريب، أما اذا رأت في منامها أنها تفقد خاتمها فذلك يعني أنها سوف تبتعد عن زوجها او تفقده.

تفسير الاحلام خاتم فضة للحامل

إذا رأت المرأة الحامل في منامها خاتم وبه فصوص فذلك يشير على جمال مولودها، اما اذا كان الخاتم ذهب فذلك دليل على أن وليدها سيكون ذكر، اما اذا كان الخاتم فضة فتلك اشارة انه سيكون انثى.

اذا رأى الراجل انه يلبس خاتم ذهب فهذا يعنى أن لديه مسئولية لا يمكنه الفرار منها، واذا كان يمسك الخاتم فهذا دليل علي رجاحة عقله وأنه يكون حذر اتجاه مسئولياته ويدرسه بشكل دقيق، وإذا رأى الرجل في منامه خاتم ذهب فذلك يشير إلى الحزن والهم والنكد. تفسير حلم اهداء الخاتم لشخص اخر فى المنام فذلك يعني أنه يتشارك معه المسئوليات، أما إذا أخذ من أحد خاتم هدية فهي مسئوليات جديدة ترمى على عاتقه، ورؤية الخاتم الذهب مع الفصوص هو هم وحزن وتعب، أما الخاتم الذهب مع الفضة هو مجاهدة للنفس في العباده. تفسير حلم الخاتم للبنت العزباء ترمز رؤية الفتاة العزباء للخاتم في منانمها للحبيب أو الخطيب ويختلف التفسي حسب نوع الخاتم فإن كان الخاتم فضه دل على خطبتها إن لم تكن مخطوبة أو زواجها، أما الخاتم الذهب فهو دليل على هجر العزباء من خطيبها أو حبيبها، أما في حالة رؤية الفتاة العزباء في المنام خاتم مرصع بالماس أو الياقوت فذلك فهو يشير إلى رجل ذو سلطة ونفوذ وعلم، وإن فقدت العزباء خاتمها أو انكسر منها فذلك يدل علي هجرها من خطيب او حبيب او صديقة مقربة إلى قلبها. الخاتم في الحلم للمتزوجة إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أن زوجها يهديها خاتم فذلك بشر لها بالحمل عن قريب، أما اذا رأت في منامها أنها تفقد خاتمها فذلك يعني أنها سوف تبتعد عن زوجها او تفقده. تفسير الاحلام خاتم فضة للحامل إذا رأت المرأة الحامل في منامها خاتم وبه فصوص فذلك يشير على جمال مولودها، اما اذا كان الخاتم ذهب فذلك دليل على أن وليدها سيكون ذكر، اما اذا كان الخاتم فضة فتلك اشارة انه سيكون انثى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى