تفسير أحلام
أخر الأخبار

تفسير رؤيا مكالمة هاتفية فى المنام

رؤيا مكالمة هاتفية

ورؤيا مكالمة هاتفية فى المنام من شخص معروف فهو يدل على بشرى سارة لصاحب الرؤيا لذا فهو من الأحلام المحمودة. و يعد الحلم بمكالمة هاتفية من قبل شخصٍ معروف يعتبر من افضل واهم الاحلام لان معظم الناس واكثرها انشغالا يحدث معها تلك الرؤيا وقد يتكرر معهم في بعض الأحيان بشكل ملحوظ. وبما أن ظهور الهواتف المحمولة جاء في عصرٍ لم يتواجد فيه كبار المفسرين كابن سيرين وابن شاهين وغيرهم من كبار المفسرين. فسوف نتجه الى تفسير تلك الرؤيا طبقًا لما قدمه المفسرون المعاصرون لنا. ان رؤيا المكالمة الهاتفية فى المنام يختلف تفسيرها من كون الحالم رجلًا أم فتاة عزباء أم امرأة متزوجة أم امرأة حامل أو أب أو أم .

رؤيا الفتاة العزباء لمكالمة هاتفية فى المنام :

في حالة إذا كانت فتاة عزباء و رأت في منامها أن شخصًا عزيزًا عليها يقوم بالاتصال هاتفيًا بها. فإن ذلك إشارة إلى أنه توجد علاقة عاطفية، وأن هذه العلاقة ستنتهي بالزواج.

رؤيا الاب مكالمة هاتفية فى المنام من ابنه :

إذا كان الحالم هو أب يحلم بمكالمة هاتفية من ابنه المسافرمن بلد اخر فإنه يدل على قرب ميعاد رجوع ابنه من السفر الذي طال لعدة سنوات .

المرأة المتزوجة لمكالمة هاتفية :

أما المرأة المتزوجة التي ترى في منامها بأنها تتلقى مكالمة هاتفية من أمها فإنه يدل على أنها ستحمل في القريب العاجل والله أعلم.

أما اذا كانت الرؤيا لشخص تحبه يكلمك عبر الهاتف فهيا تحمل معاني الخير.كما تشير رؤية الفرد لشخصٍ يتواصل معه هاتفيًا، ويكلمه في المنام إلى قدوم شخص لطلب شيء من الحالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى