تفسير أحلام

تفسير حلم سقوط الاسنان

ظهور الاسنان فى المنام .

اذا رأي شخص في منامه انه يظهر له اسنان جديدة، فذلك يعني شخص جديد سيأتي للعائلة، قد يكون ابن او حفيد او اخ، والله اعلم.

تفسير حلم سقوط الاسنان فى المنام

له دلالات عديدة بحسب تفسير بن سيرين وعلماء التفسير فى الرؤى والاحلام، فالاسنان العلوية لها تفسير والسفلية له تفسير،

سقوط الاسنان العلوى

يعنى ما ياتى : سقوط الاسنان العليا فى المنام من تفسير بن سيرين يدل على مال وثروة فإذا رأى رجل ان اسنانه العليا سقطت فى يدة فإن كان فى ازمة مالية فرجها الله علية وان كان عليه دين سد الله عنه دينه ورزقه من حيث لا يحتسب، وتتحسن احوالة الاقتصادية والاجتماعية .

سقوط الاسنان السفلية

يعنى ما ياتى : تشير إلى سعة الرزق والخير الوفير والسعادة والفرح والبشرى للجميع ، سواء كانت فتاة متزوجة أو غير متزوجة وكذلك الحال بالنسبة للحامل.

سقوط الاسنان للمراة الحامل فى المنام

تدل على خوفها ورهبتها من الولادة ولكن نجاة لها من الالام ونجاتها بسلام من الام الولادة ونجاة وليدها . ولكن إذا رأت سقوط أسنان زوجها في حلمها فهو يشير إلى الخلافات بينهما.

سقوط الاسنان للمراة المتزوجة فى المنام

في حالة كانت المرأة لديها أولاد فهذا دليل على حسن رعايتها لأبنائها وقلقها الدائم من فقداهم أو إصابتهم بمكروه ، أو قد يشير إلى ضائقة مالية ستمر بها قريبًا ، أما إذا لم يكن أبناء فربما تكون بشرى لها بخبر حملها.

سقوط الاسنان للعزباء فى المنام

ذا رأت الفتاة العزباء في منامها ان اسنانها تسقط، فذلك يعني انها تشعر بالاحباط، بسبب صدمتها في شخص معين، او قد يشير الحلم الى انها ترغب في الارتباط لاحتياجها الى شخص يكون بجانبها، يبادلها الشعور بالحب والحنان اللذان تفتقدهما في حياتها، وان كان السقوط لاسنانها الامامية العلوية، فيعني انها ستفقد او ستقطع علاقتها مع شخص مقرب منها، اما سقوط الاسنان السفلية، فهو بشرى طيبة بخير قادم قريبًا لها، واذا كانت مخطوبة وسقط لها في المنام سن سفلي، فمعناه انها ستنفصل عن خطيبها، ويكون في ذلك خير ومستقبل افضل لها بإذن الله.

تفسير تخلخل الاسنان

تشير رؤيا تخلخل الاسنان في المنام الى عدم ثبات حالة الرائي سواء المادية او النفسية او الاجتماعية، فهي دليل على ان الرائي يحتاج الى محاولة ترتيب اموره واوضاعه جيدًا ، لينعم بحياة مستقرة وهادئة.

سقوط الاسنان فى اليد يعنى ما ياتى

يشير ذلك إلى الخسارة التي يمكن أن يتعرض لها الشخص الحالم ولكنها ليست بالأمر المفزع حيث سيعوضه الله عما فقد في القريب ، وإذا سقطت الأسنان البيضاء دل على الكرم أو الإنصاف له في أمر ما ، ولكن إذا سقطت أسنانه المسوسة فقط فإشارة لحصوله على المال الحرام.

تكسر الاسنان والدم موجود بها هذا يعنى الاتى

فهذا أمر محمود يشير إلى قرب موعد ميلاد زوجته أو أخرى تقرب له وأن المولود سيكون ذكرًا ، وفي حالة إذا كان الحلم لفتاة لم تتم سن العشرين فهذه إشارة لنضجها الجسدي والعقلي وأنها أصبحت مستعدة للزواج.

سقوط سن واحد من العلوى, او السفلي

إذا كان ذلك السن من الأسنان الأمامية فهو إشارة لفقدانه لشخص غالٍ عليه ، أما إذا كان ذلك السن من الأسنان السفلية فهي إشارة خير تبشر بتخلصه من أعدائه.

حلم وجع الاسنان

الاسنان هي جزء هام من اجزاء جسم الانسان، فهي تعطي الفم وشكل الوجه عمومًا مظهرًا جميلًا وابتسامة جذابة، كما تستخدم لمضغ الطعام حتى يسهل بلعه، وايضًا في النطق الصحيح للحروف، وعندما يتعرض شخص في الواقع لخلع اسنانه او كسرها، فذلك يسبب له الام عضوية. فذلك قد يصيبه بالقلق ويجعله يتساءل عن تأويل هذه الرؤيا ودلالتها، واقوال المفسرين ابن سيرين والنابلسي وابن كثير في رؤية الاسنان في المنام تختلف تبعًا لظروف الحالم وتفاصيل الحلم، فيختلف سقوط الاسنان العلوية عن السفلية، واذا كان السقوط مصحوب بدم او بدون، واذا كان السقوط على الارض او في اليد، ونعرض لكم في فكرة تأويل المفسرين لجميع هذه الحالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى